الاثنين، 7 يناير 2019

رسمياً انضمام ابراهيم دياز لنادي ريال مدريد

رسمياً انضمام ابراهيم دياز لنادي ريال مدريد



أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الأحد، أنه تعاقد مع إبراهيم دياز مهاجم منتخب إسبانيا تحت 19 عاما قادما من مانشستر سيتي بعقد يمتد لـ6 أعوام ونصف.
وحسب الموقع الرسمي لريال مدريد اتفق نادي ريال مدريد مع نادي مانشستر سيتي على نقل اللاعب إبراهيم دياز، ليرتبط بالنادي الأبيض لما تبقى من الموسم الجاري والمواسم الست المقبلة، لغاية 30 يونيو 2025. 

عقب إجراء الفحص الطبي يوم غد الاثنين، 7 يناير، سيتم تقديم اللاعب في الشرفة الرئاسية في ملعب سانتياغو برنابيو، عند الساعة 13:30.
 
 
 عقب ذلك، سيخرج إبراهيم إلى عشب ملعب سانتياغو برنابيو للمرة الأولى بقميص ريال مدريد، ثم سيعقد مؤتمرًا صحفياً.

وكشف الريال على موقعه الرسمي في الإنترنت عن ضم اللاعب بعد أقل من ساعة من هزيمته 2-صفر أمام ضيفه ريال سوسيداد ليستمر فريق المدرب سانتياغو سولاري في المركز الخامس.
ولم يوضح ريال التفاصيل المالية للصفقة، لكن وسائل إعلام بريطانية أشارت إلى أنه دفع نحو 15 مليون جنيه إسترليني (19 مليون دولار).
ولن يلعب دياز في صفوف الكاسيتا ولن يخرج كذلك على سبيل الإعارة لأحد أندية الليجا، بل أنه سيلعب ضمن صفوف الفريق الأول بطلب من سولاري.
يذكر أن إبراهيم دياز لا يعد اللاعب الشاب الوحيد الذي خرج من مانشستر سيتي مؤخرًا، إذ خرج الموهبة سانشو في اتجاه بوروسيا دورتموند قبله.
واتساب

موقع رياضي متخصص بعرض اخر اخبارالكرة العالمية و ملخصات و المزيد مما يخص عالم الرياضة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق