الأحد، 6 يناير 2019

تأكيد لأنباء رحيل إدين هازارد عن تشيلسي و يودع فابريجاس

تأكيد لأنباء رحيل إدين هازارد عن تشيلسي و يودع فابريجاس



في مفاجئة أشارت بعض التقارير إلى أن سيسك فابريجاس لاعب تشيلسي الإنجليزي يقترب من الرحيل عن «البلوز» وسينضم إلى فريق موناكو الفرنسي

و حسب صحيفة "as" :

خاض الإسباني سيسك فابريجاس، لاعب وسط فريق تشيلسيالإنجليزي، المباراة الأخيرة له رفقة «البلوز» بالأمس، والتي جمعته بفريق نوتنجهام فورست ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الفريق «اللندني» بهدفين للاشيء.

وأثناء خروج فابريجاس من ملعب «ستامفورد بريدج» الذي احتضن المباراة، وجه الجمهور الإنجليزي له التحية، وهو ما أثار مشاعر اللاعب الإسباني وخرج من ملعب اللقاء وهو يبكي في إشارة منه إلى أنها كانت مباراته الأخيرة بقميص «البلوز».

وبعد انتهاء المباراة بعدة ساعات وجه الإسباني الآخرألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي، رسالة لسيسك على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» يودعه فيها.

وفي هذا السياق أدلى البلجيكي إدين هازارد، نجم الفريق «اللندني»، بأحد التصريحات المتعلقة بالأداء الذي قدمه فابريجاس رفقة تشيلسي واقتراب رحيله عن فريقه الحالي، إذ صرح قائلًا: «في هذه السنوات الخمس يمكنني القول إنني سعيد باللعب معه، فمنذ البداية وعندما انضم إلى تشيلسي حققنا ثنائية في عامه الأول معنا».

وأشار قائد منتخب بلجيكا في تصريحاته إلى أن فابريجاس يُعد شخصًا رائعًا داخل وخارج الملعب، وفي هذا السياق قال: «أتمنى له الأفضل في المستقبل».

الجدير بالذكر أن الأيام القليلة الماضية شهدت ورود عدد من التقارير والأنباء التي تُشير إلى أن سيسك فابريجاس على وشك الانتقال إلى أحد الأندية التي ترغب في التعاقد معه، والذي يُعد أبرزها موناكوالفرنسي.

وفي هذا السياق أكدت بعض التقارير أن لاعب برشلونة الإسباني وآرسنال الإنجليزي السابق يوجد حاليًا في فرنسا للتفاوض مع إدارة النادي الفرنسي بشأن انتقاله.

واتساب

موقع رياضي متخصص بعرض اخر اخبارالكرة العالمية و ملخصات و المزيد مما يخص عالم الرياضة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق